الأربعاء، 27 أغسطس 2014

LG تكشف النقاب رسميا عن الهاتف LG GX2 مع شاشة 5.7 إنش



بالأمس أعلنت شركة LG عن الهاتف LG G3 Stylus، واليوم قررت شركة LG أن تكشف النقاب أيضا عن هاتف أندرويد آخر يحمل إسم LG GX2، والذي يأتي مع شاشة بحجم 5.7 إنش.
جنبا إلى جنب مع شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، فإن الهاتف LG GX2 يأتي كذلك مع معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغاكسل مرفوقة بليزر التركيز التلقائي على غرار الهاتف LG G3. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف LG GX2 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات Wi-Fi والبلوتوث 4.0 وشبكات LTE كما أنه يأتي بوزن 165 جرام وبنظام الأندرويد 4.4 KitKat.
للآسف، شركة LG لم تقدم موعد محدد لإطلاق الهاتف LG GX2، ولكن سوف يتم إطلاق هذا الهاتف في كوريا الجنوبية مع دعم لشبكات LTE و LTE-A. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل، بما في ذلك السعر، فنحن سوف نتيح لك معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...