الجمعة، 22 أغسطس 2014

الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo Neo 5



قامت شركة Oppo اليوم بإضافة هاتف جديد إلى سلسلة هواتفها الذكية الحالية، ويتعلق الأمر هنا بالهاتف Oppo Neo 5 الذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي اليوم، والذي سيتم إطلاقه في ماليزيا الأسبوع القادم بسعر 190 دولار أمريكي.
ووفقا لما أعلنت عنه شركة Oppo، فيبدو أن الهاتف Oppo Neo 5 يأتي مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 480×854 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 218 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل مع مستشعر من نوع BSI وبفتحة F/2.4. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Oppo Neo 5 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية كما أنه يأتي مع بطارية بسعة 1900mAh وبنظام الأندرويد 4.3 Jelly Bean.
سيتم إطلاق الهاتف Oppo Neo 5 في ماليزيا الأسبوع المقبل، وسوف يتم بيع الهاتف هناك بسعر 598 رينجيت ماليزي وهو ما يعادل 190 دولار أمريكي. حتى الآن لا توجد لدينا تفاصيل عما إذا كان سيتم إطلاق الهاتف Oppo Neo 5 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي باقي أنحاء العالم، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...