الجمعة، 22 أغسطس 2014

Sony تعلن رسميا عن الكاميرا Cybershot DSC-KW11 المخصصة لـ Selfie



الجهاز الذي رأيناه قبل بضعة أيام والذي أشيع بأنه سيكون هاتف جديد من شركة Sony مخصص للصور الذاتية أو ما يعرف بـ Selfie تم الإعلان عنه بشكل رسمي اليوم، وإتضح في الأخير أنه ليس هاتف ذكي بعد كل شي، ولكن كاميرا مخصصة للصور الذاتية تحمل إسم Sony Cybershot DSC-KW11. وكما أشيع سابقا، فإن هذه الكاميرا تأتي مع مستشعر بدقة 19.2 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا قابلة للإستدارة بنحو 180 درجة كما أن العدسة تتميز بزاوية واسعة جدا.
كما ترون من الصور، فقد تم تصميم الكاميرا Sony Cybershot DSC-KW11 لتبدو وكأنها زجاجة عطر، وسيكون متوفرا في مجموعة من الألوان المختلفة. وبصرف النظر عن ذلك، فإن هذه الكاميرا تأتي مع شاشة من نوع OLED بحجم3.3 إنش، كما أنها تدعم شبكات Wi-Fi والبلوتوث و NFC بحيث يمكن للمستخدمين مشاركة الصور الذاتية الخاصة بهم بسهولة.
سيتم إطلاق الكاميرا Sony Cybershot DSC-KW11 في آسيا خلال شهر أكتوبر القادم، وسوف تكون هذه الكاميرا متاحة في اللون الوردي والأخضر والبنفسجي والأبيض. للآسف، لا توجد تفاصيل عن السعر حتى الآن كما أن شركة Sony لم تكشف أية معلومات عما إذا كانت تعتزم إطلاق الكاميرا Sony Cybershot DSC-KW11 في الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأوروبا. ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات فسوف نتيح لكم ذلك كما هو الحال دائما.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...