الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

Huawei تكشف النقاب رسميا عن الجهاز اللوحي Honor Tablet


قامت شركة Huawei اليوم بإصدار جهاز لوحي جديد في ماليزيا يحمل إسم Huawei Honor Tablet، ويأتي هذا الجهاز اللوحي مع شاشة بحجم 8 إنش كما أنه مصمم ليكون بمثابة هاتف منخفض السعر صديق لذوي الدخل المحدود.
الجهاز اللوحي Huawei Honor Tablet يأتي مع شاشة 8 إنش بدرجة وضوح 800×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 200 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة VGA وخلفية بدقة 5 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز اللوحي Huawei Honor Tablet يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.3 Jelly Bean جنبا إلى جنب مع واجهة Emotion UI 1.6 التابعة لشركة Huawei. والأهم من كل ذلك هو كون الجهاز اللوحي Huawei Honor Tablet يدعم شبكات الجيل الثالث 3G مما يتيح له إمكانية إجراء المكالمات.
وكما أشرنا في وقت سابق، فإن الجهاز اللوحي Huawei Honor Tablet يأتي بسعر معقول بحيث أعلنت شركة Huawei أن هذا الجهاز اللوحي يكلف 184 دولار أمريكي فقط في ماليزيا، وسوف يكون متاحا للطلب المسبق إبتداء من اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...