الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

فورد موستانج 2015 معدلة على طريقة سباقات ناسكار



"ريتشارد بيتي"، أسطورة سباقات "ناسكار"، يكشف عن أحدث مشروعات التعديل لسيارة "فورد موستانغ".

استعداداً لمعرض "سيما" للسيارات، كشفت شركة "ريتشارد بيتي" عن نسختها المعدلة من سيارة "فورد موستانغ" موديل 2015 والتي تتميز بلونها الأزرق الساحر.
وقد حرصت كلا من "فورد" و"بيتي جراج" على تكتم تفاصيل التعديلات التي حصلت عليها السيارة، إلا أن شركة السيارات الأميركية نشرت بعض الصور التشويقية للسيارة المعدلة لم تكشف فيها عن غطاء المحرك والسقف.
وتم طلاء السيارة باللون الأزرق المميز لـ"ريتشارد بيتي" طوال مسيرته في سباقات "ناسكار"، كما يتوقع البعض أنه تم تزويد السيارة بمحرك V8 سعة 5 لتر بسوبر شارجر ضمن مرحلة التعديلات الأولى من "روش"، ما يضيف 155 حصان وعزم 156 نيوتن/ متر للمحرك الذي يولد في الأساس 435 حصان وعزم 529 نيوتن/ متر، ليصبح مجموع القوة والعزم 575 حصان و685 نيوتن/ متر.

ومع عدم وجود تفاصيل حول السيارة، يشير خبراء إلى إمكانية حصولها على المرحلة الثالثة من تعديلات "روش" التي ترفع قوة المحرك إلى 675 حصان.
ومن المقرر أن يتم الكشف عن كافة تفاصيل السيارة في معرض "سيما" المقرر إقامته في 4 نوفمبر المقبل في مركز مؤتمرات "لاس فيغاس".

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...