الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

موتورولا تكشف النقاب رسميا عن هاتفها الملهم Droid Turbo


في حدث مشترك اليوم، قامت شركة موتورولا بالتعاون مع شركة الإتصالات الأمريكية Verizon بكشف النقاب رسميا عن الهاتف الذكي الرائع Droid Turbo والذي سمعنا الكثير من التفاصيل حوله في الفترة القليلة الماضية بفضل عدد كبير من الشائعات والتسريبات. وبالنسبة للهاتف Droid Turbo، فهو سيكون حصريا لشركة الإتصالات الأمريكية Verizon والدليل على ذلك دعم هذا الهاتف لشبكات Verizon XLTE، ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا كانت شركة موتورولا تخطط لإصدار هذا الهاتف على الصعيد العالمي.
وكما أشارت الشائعات السابقة، فإن الهاتف Droid Turbo يأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.2 إنش توفر كثافة بكسلات تصل إلى 565 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.7GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 450، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، كاميرا خلفية بمستشعر دقته 21 ميغابكسل وبفتحة f/2.0 كما أنه قادر على إلتقاط مقطع فيديو بوضوح 4K بسرعة 24 إطار في الثانية.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Droid Turbo يأتي مع بطارية بسعة 3900mAh قادرة على الصمود لمدة 48 ساعة من الإستخدام المختلط. وإلى جانب ذلك، فقد وعدتنا شركة موتورولا بأن الهاتف Droid Turbo سيكون مقاوما للظروف الطبيعية القاسية، بحيث أنه يأتي مصنوعا إما من مادة النايلون الباليستية أو من المعدن المقوى بالألياف الزجاجية. وقد تم تغطية الشاشة بطبقة واقية من زجاج Gorilla Glass 3، في حين تم تغطية الأجزاء الداخلية بطلاء مضاد للماء.
وبصرف النظر عن ذلك، فإن الهاتف Droid Turbo يأتي بالأبعاد 73.3 × 143.5 ملمتر وبسمك 8.3 ملمتر عندما يتعلق الأمر بالنسخة المصنوعة من مادة النايلون الباليستية، في حين تأتي النسخة المصنوعة من المعدن المقوى بالألياف الزجاجية بسمك 7.8 ملمتر.
الهاتف Droid Turbo سيكون متاحا للشراء إبتداء من 30 أكتوبر، وبالنسبة لنسخة 32GB فسوف تكون متاحة في اللون الأسود والأحمر والأزرق الداكن بسعر 199 دولار أمريكي مع عقد لمدة عامين أو 25 دولار في الشهر لدى شركة الإتصالات الأمريكية Verizon. وبالنسبة لنسخة 64GB، فسوف تكون متاحة في اللون الأزرق الداكن بسعر 249.99 دولار أمريكي مع عقد لمدة عامين أو 27 دولار أمريكي في الشهر أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...