الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

شيفروليه كروزRS بلس التجريبية بالصور



شركة "شيفروليه" الأميركية تكشف عن نسخة تجريبية من سيارتها "كروز" تجعل من قيادتها أكثر متعة وتجدداً.

كشفت شركة "شيفروليه" عن نسخة تجريبية جديدة من سيارتها "كروز" تحمل اسم "كروز RS بلس"، واصفة إياها بأنها تخيل لكافة الاحتمالات من حيث اللون الجديد المختلف عن باقي السيارات وتعديلات المحرك.
السيارة لم تحصل على الكثير من التغيير في الشكل الخارجي ما عدا اللون البرتقالي اللامع والخطوط الانسيابية وجسم أقل ارتفاعاً عن الأرض وسبويلر خلفي خاص وشريطين باللون الأسود على غطاء المحرك كشكل جمالي.
أما من الداخل فقد حصلت السيارة التجريبية على مقصورة مغطاة باللون الأسود، مع إضاءة محيطية رائعة، وإطار أبواب لامع يتناغم بشكل رائع مع الحلي والإكسسوارات الموجودة بالداخل، فضلاً عن مجموعة بدالات رياضية جديدة ونظام صوت جبار.
وقد أشارت "شيفروليه" إلى أن النسخة التجريبية تم صناعة حزمة تعديل للأداء تتضمن نظام عادم عالي التدفق وتعديلات بالمحرك لزيادة قوته إلى 148 حصان بدلاً من 138.

جدير بالذكر أن "شيفروليه كروز" تعد واحدة من أهم سيارات الشركة لأنها واحدة من أفضل السيارات مبيعاً في الولايات المتحدة وتعمل محرك سعة 1.4 لتر يولد قوة 138 حصان وعزم 169 نيوتن/ متر، يسمح لها بمعدل تسارع من الصفر إلى 60 ميلاً/ ساعة يبلغ 9.5 ثانية وسرعة قصوى 110 ميل/ساعة، وأقل سعر لها هو 18 ألف دولار (67.5 ألف ريال سعودي). 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...