الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

أوبو تكشف رسمياً عن هاتف Oppo N3



بعد سلسلة من الإشاعات و التشويقات التي تتعلق بهاتف أوبو، كشفت الشركة الصينية عن هاتفها المميز و الذي يمتلك كاميرا خلفية قابلة للدوران حتى الأمام لتستفيد من الكاميرا الخلفية لإلتقاط صور واضحة لك. كاميرا الهاتف ’’ و التي تعتبر أحد مزايا الهاتف الرئيسية ‘‘ تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش مزدوج بـ 1.34 مكروميتر بيكسل. ثاني ميزة يجب علينا الإنتباه لها هو إمتلاك الهاتف لحساس للبصمة، و الحساس يقع في الخلف، و الذي يحمل الإسم O-Touch.
الحساس سيسمح لك بجانب فتح الهاتف و التعرف على هوية المستخدم بالتنقل بمجرد تحريك إصبعك، كما أن تسجيل عدد أكبر من الأصابع سيسمح لك بفتح تطبيقات مختلف أو مزايا معينة تقوم أنت بتحديدها مسبقاً. الهاتف يمتلك واجهة Color OS، و التي تعمل على نظام الأندرويد 4.4.4. و بسعر لا يتجاوز الـ 649$، ستمتلك شاشة بحجم 5.5 إنش بدقة fHD، معالج كوالكم سنابدراجون 801 و 2 جيجا بايت رام، و للأسف أسوء ما في الهاتف هو أن بطاريته أصبحت أقل من الجيل الماضي التي كانت 3610 ميلي أمبير لتصبح 3000 ميلي أمبير فقط.
لكن ضعف مساحة البطارية سيعطيك ميزة أخرى، و هي إمكانية شحن الهاتف لمدة 30 دقيقة لتصبح النسبة 75%، وهو شئ مذهل للغاية. الجيد في الأمر أن الهاتف سيتوفر في 20 دولة مختلفة خلال نهاية هذا العام، و لا يوجد أي تفاصيل حول الدول التي ستحصل على الهاتف بجانب الصين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...