الأربعاء، 26 نوفمبر 2014

Xiaomi تعلن عن بطارية محمولة جديدة بسعة 5000mAh، وتكلف 8 دولارات فقط




قامت شركة Xiaomi مؤخرا بإصدار بطارية محمولة جديدة تنتمي إلى سلسلة بطاريتها المحمولة Mi Power Bank تحمل إسم Mi Power Bank 5000. وكما يوحي الإسم فإن هذه البطارية تأتي بسعة 5000mAh كما أنها تتباهى بأبعادها الصغيرة وخفة وزنها إضافة إلى سرعتها الكبيرة على إعادة شحن نفسها.
وقد قامت شركة Xiaomi فعلا بإصدار العديد من البطاريات المحمولة في الماضي بحيث كان من بينها بطاريات تأتي بسعة 16000mAh وأخرى بسعة 10400mAh و 5200mAh، وهذه البطاريات متاحة بالفعل للشراء في بعض الأسواق المختارة. وبالنسبة لبطارية Mi Power Bank 5000 الجديدة فهي تأتي بسمك 9.9 ملمتر وبوزن 156 جرام كما أنها تضم غطاء خارجي مصنوع من معدن الألومنيوم وصمم من قبل شركة Texas Instruments. الناتج من الشاحن هو 5.1V، في حين أن البطارية نفسها يتم تصنيعها من قبل شركة ATL والتي تشرف على تصنيع البطاريات لشركة آبل.
بطارية Mi Power Bank 5000 الجديدة متاحة الآن للشراء في الصين بسعر 49 يوان صيني وهو ما يعادل 8 دولارات أمريكية فقط. وحتى الىن ليست لدينا أية معلومات حول ما إذا كانت شركة Xiaomi تعتزم إصدار هذه البطارية المحمولة في أماكن أخرى حول العالم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...