الجمعة، 19 ديسمبر 2014

الإعلان رسميا عن BLU Studio 7.0، أول هاتف ذكي في العالم مع شاشة بحجم 7 إنش



في خطوة مفاجئة منها، قامت الشركة الأمريكية BLU Products مؤخرا بكشف النقاب رسميا عن أول هاتف ذكي في العالم يحمل شاشة بحجم 7 إنش ويتعلق الأمر بالهاتف اللوحي الجديد BLU Studio 7.0.
ووفقا لشركة BLU Products، فإن الهاتف BLU Studio 7.0 يأتي مع شاشة 7 إنش بدرجة وضوح 600×1024 بكسل، في حين تشمل المواصفات الأخرى لهذا الهاتف معالج ثماني النواة من فئة MediaTek بتردد 1.3GHz، معالج رسوميات من فئة Mali 400، ذاكرة عشوائية بحجم 1Gb، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف BLU Studio 7.0 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسكلية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث والشبكات الخلوية الرباعية GSM/GPRS/EDGE إضافة إلى +HSPA كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4.2 KitKat.
عموما، الهاتف اللوحي BLU Studio 7.0 متاح الآن للطلب المسبق على متجر أمازون في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر يبدأ من 149 دولار أمريكي مع العلم بأن هذا الهاتف متاح في أربعة ألوان مختلفة تشمل الأبيض والرمادي والأزرق والذهبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...