الجمعة، 23 يناير 2015

سامسونج تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy Grand Neo Plus



هل أنت مستعد لهاتف ذكي جديد من شركة سامسونج؟ حسنا، بغض النظر عن الإجابة فقد قامت شركة سامسونج هذا الأسبوع بالإعلان رسميا عن هاتفها الجديد من الفئة المتدنية Galaxy Grand Neo Plus والذي لا يكلف الكثير ولكنه في نفس الوقت لا يقدم تلك المواصفات التقنية التي يتوق الجميع للحصول عليها.
في الواقع، الهاتف Galaxy Grand Neo Plus الجديد يأتي ليخلف الهاتف Galaxy Grand Neo الذي تم إصداره في العام الماضي بحيث نجد أن الهاتف Galaxy Grand Neo Plus يدعم منفذين للشريحة SIM، فضلا عن مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 480×800 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Broadcom بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 2100mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Galaxy Grand Neo Plus يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 فضلا عن GPS وشبكات الجيل الثالث كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat.
الهاتف Galaxy Grand Neo Plus سيكون متاح للشراء في اللون الأسود والأبيض بسعر 190 دولار أمريكي، وسيتم إصداره في بعض الأسواق الأوروبية بما في ذلك إسبانيا وإيطاليا وكذلك في الهند حيث سيكلف الهاتف هناك نحو 11700 روبية هندية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذا الهاتف هو ثاني هاتف تقوم شركة سامسونج بإضافته هذا العام إلى سلسلة هواتف Galaxy Grand بعد الهاتف Galaxy Grand Max.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...