الجمعة، 23 يناير 2015

Sony تعلن رسميا عن النسخة الأرجوانية من هاتفها الرائد الحالي Xperia Z3



لقد رأينا في الفترة القليلة الماضية بعض الصور المسربة للنسخة الأرجوانية من الهاتف Xperia Z3، والآن قررت شركة Sony أن تكشف النقاب رسميا عن هذه النسخة الجميلة من الهاتف Xperia Z3 في هونغ كونغ تحت إسم Xperia Z3 Purple Diamond Edition. وتعتزم شركة Sony إطلاق Xperia Z3 Purple Diamond Edition في هونغ كونغ بحلول نهاية شهر يناير الجاري مع العلم بأن هذه النسخة الجديدة تأتي بنفس المواصفات التقنية التي تأتي بها النسخة العادية من الهاتف الرائد الحالي لشركة Sony.
في الواقع، الهاتف Xperia Z3 Purple Diamond Edition يأتي هو الآخر مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل تدعم إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بوضوح 4K، بطارية بسعة 3100mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Xperia Z3 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wifi والبلوتوث 4.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. ولحد الآن لم تكشف شركة Sony أية معلومات حول ما إذا كانت تخطط لإصدار Xperia Z3 Purple Diamond Edition خارج هونغ كونغ أم لا.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...