الأربعاء، 7 يناير 2015

Sony تعلن رسميا عن تلفزيونات Sony XBR الجديدة الشديدة النحافة




التلفزيونات الضخمة والتي تمتاز بالوضوح الفائق إستطاعت أن تأخذ نصيبها العادل من إهتمام وسائل الإعلان التقنية في معرض CES 2015 المنعقد حاليا في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وذلك لا يرجع فقط إلى حقيقة ضخامة هذه التلفزيونات من حيث حجم وإنما أيضا من حيث ضخامة التكنولوجيات الفريدة من نوعها التي جاءت بها هذه الشاشات. ولقد رأينا بالفعل شركة سامسونج في وقت لاحق من هذا اليوم تستعرض لنا مجموعتها الجديدة من تلفزيونات SUHD الجديدة. والآن حان الدور على شركة Sony لتقدم لنا مجموعتها الجديدة من تلفزيوناتها الفائقة الوضوح.
في الواقع، هذه التلفزيونات الجديدة من شركة Sony ستكون جزءا من تشكيلة Sony XBR وسوف تشمل XBR-55X900C و XBR-65X900C إضافة إلى XBR-75X900C. وسيتم تقديم هذه التلفزيونات في مجموعة من الأحجام حسب إحتياجاتك وميزانيتك، ولكن وفقا لشركة Sony فهذه التلفزيونات ستكون نحيفة للغاية بحيث ستأتي بسمك 4.9 ملمتر فقط مما يتيح للمستخدمين شاشة بأسلوب عائم.
إلى جانب ذلك، هذه التلفزيونات الجديدة من شركة Sony ستدعم دقة 4K وسوف تضم أيضا معالج 4K الجديد ” X1 ” والذي من المفترض أن يساعد على تحسين جودة الصور من أي مصدر 4K عن طريق رفع مستوى درجة الوضوح وتعزيز مجموعتها الديناميكية واللون. وسوف تأتي تلفزيونات Sony الجديدة كذلك مع نظام Android TV الذي أعلنت عنه شركة جوجل في العام الماضي.
وقد قامت شركة Sony كذلك بتضمين تقنية Google Cast التي أعلنت عنها شركة جوجل مؤخرا في تلفزيوناتها الذكية الجديدة مع العلم بأن هذه التقنية تسمح للمستخدمين ببث الصوت من السحابة إلى الأجهزة التي تستخدم Google Cast. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإصدار غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن، ولكننا نأمل في الحصول على المزيد من المعلومات في وقت لاحق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...