الأربعاء، 7 يناير 2015

Kodak تكشف النقاب رسميا عن هاتفها الذكي الأول Kodak IM5




قامت شركة Kodak اليوم ضمن فعاليات معرض CES 2015 المقام حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بكشف النقاب رسميا عن أول هاتف ذكي لها والذي يحمل إسم Kodak IM5. هذا الهاتف الجديد من شركة Kodak يعمل بنظام الاندرويد كما أنه يضم مواصفات تقنية جيدة.
في الواقع، الهاتف Kodak IM5 يشمل مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النواة بتردد 1.7GHz على الأغلب سيكون من فئة MediaTek، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED مزدوج. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Kodak IM5 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث.
الجدير بالذكر أن الهاتف Kodak IM5 سيكون متاحا للشراء في اللون الأبيض والأسود وبسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن. وتجدر الإشارة كذلك إلى أنه تم إنتاج الهاتف Kodak IM5 من قبل شركة Kodak بالتعاون مع شركة Bullitt Group. ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الهاتف Kodak IM5 إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...