الأربعاء، 7 يناير 2015

الإعلان رسميا عن الهاتف Yezz Billy 5S LTE مع نظام الويندوز فون 8.1



قامت شركة Yezz اليوم ضمن فعاليات معرض CES 2015 المقام حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الجديد Yezz Billy 5S LTE والذي سيكون على الأرجح أول هاتف ذكي في العالم يحصل على نظام الويندوز 10، وهو النظام الموحد الجديد من شركة مايكروسوفت والذي يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حوله في المؤتمر الذي تعتزم شركة مايكروسوفت عقده في أواخر هذا الشهر.
ووفقا لشركة Yezz، فإن الهاتف Yezz Billy 5S LTE يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 أو Snapdragon 400 إعتمادا على المنطقة، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Yezz Billy 5S LTE يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسكلية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه يدعم منفذين للشريحة SIM.
الهاتف Yezz Billy 5S LTE سيصبح متاحا للشراء بحلول السنة الصينية الجديدة في شهر فبراير المقبل، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن السعر حتى الآن. نسخة Snapdragon 410 من الهاتف Yezz Billy 5S LTE يجب أن تصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في حين ستصل نسخة Snapdragon 400 إلى مختلف الأسواق في آسيا.  وقبل الختام نود أن نشير إلى أن كلا النسختين تأتيان في البداية بنظام الويندوز فون 8.1. ولكن بطبيعة الحال، سيتم تحديث الهاتف إلى نظام الويندوز 10 في وقت لاحق من هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...