الجمعة، 13 فبراير 2015

BLU Studio Energy هاتف جديد من BLU Studio مع بطارية بسعة 5000mAh



العديد من الهواتف الذكية المنخفضة السعر تأتي مع بطاريات ضعيفة تحتاج للإعادة الشحن يوميا لتكون قادرة على أداء المهام اليومية. ومع ذلك، فقد قامت شركة BLU Studio مؤخرا بإصدار هاتف جديد يكلف 149 دولار أمريكي ويقدم ما يصل إلى 3 أيام من الإستخدام بعملية شحن واحدة. في الحقيقة، هذا الهاتف الجديد يدعى BLU Studio Energy وقد تم الكشف عنه لأول مرة في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية أوائل هذا العام كما أنه يضم بطارية بسعة 5000mAh.
فيما يخص باقي المواصفات التقنية للهاتف BLU Studio Energy فهي تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6582 بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف BLU Studio Energy يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثاني وشبكات الجيل الثالث كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...