الاثنين، 24 أغسطس 2015

LG تزيح الستار رسميا عن جهازها اللوحي الجديد LG G Pad II 10.1


قامت شركة LG اليوم بإضافة جهاز لوحي جديد إلى سلسلة أجهزتها اللوحية LG G Pad Series يحمل إسم LG G Pad II 10.1 كما أنه يأتي مع شاشة بحجم 10.1 إنش وبدقة 1200×1920 بكسل.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تدعيم هذا الجهاز اللوحي بمعالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 800 بتردد 2.26GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، فضلا عن ذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية MicroSD. وإلى جانب ذلك، فالجهاز اللوحي LG G Pad II 10.1 يأتي كذلك مع كاميرا أمامية وخلفية على حد سواء بحيث تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 2 ميغابكسل في حين تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 5 ميغابكسل.

يأتي الجهاز اللوحي LG G Pad II 10.1 أيضا مع بطارية بسعة 7400mAh، الواي فاي، A-GPS، شبكات الجيل الرابع و USB 2.0، وينبغي الإشارة إلى أن الجهاز اللوحي LG G Pad II 10.1 سيكون متاحا في لون واحد وهو اللون البني اللامع. للآسف، شركة LG لم تكشف عن أية تفاصيل أخرى بشأن السعر أو تاريخ وصول هذا الجهاز اللوحي الجديد إلى الأسواق، على الرغم من أنه سيتم عرض هذا الجهاز اللوحي في معرض IFA 2015 المزمع عقده أوائل شهر سبتمبر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين وهو المعرض الذي سيغطيه فريق إلكتروني من أرض الحدث.

بمناسبة الإعلان عن هذا الجهاز اللوحي الجديد أعلنت شركة LG بأنه تم تطوير الجهاز اللوحي LG G Pad II 10.1 بناء على ملاحظات المستهلكين، وقالت يضا بأن العملاء طلبوا شاشة كبيرة، وبطارية أكبر وأداء أسرع، وبالتالي حصلوا على كل ذكل في الجهاز اللوحي الجديد LG G Pad II 10.1.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...