الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

"إل جي" تقدم الساعة الذهبية "أوربان لوكس" عيار 23 قيراط بسعر 1200 دولار


تقدم شركة LG الكورية الجنوبية لهواة ارتداء الساعات الراقية مجموعة محدودة من الساعات الجديدة المُطعمة بالذهب عيار 23 قيراط بسعر يبلغ 1200 دولار.

الساعة تحمل اسم "إل جي أوربان لوكس"، وهي تقدم نفس المواصفات الفنية مثل موديل "أوربان" العادي، الذي صدر في وقت سابق من هذا العام، إلا أن الفارق الوحيد سيكون في جسم الساعة المُطعم بالذهب عيار 23 قيراط، وحزام جلد التمساح، والعلبة الأنيقة التي تقدم فيها الساعة للعملاء.

ويقول "كريس يي" من شركة "إل جي": "الساعات الذكية لا ينبغي أن يُنظر إليها على أنها امتداد للهواتف الذكية، بل ينبغي أن يتم التعامل معها على أساس أنها تقدم المتعة بحد ذاتها".

وقالت الشركة إنها تنوي مبدئيا تقديم 500 نسخة فقط من الساعة في الولايات المتحدة بالتعاون مع شركة Reeds Jewelers للمجوهرات والحلى.

وربما لن تكون الساعة منافسا حقيقيا لساعة أبل ووتش الذهبية التي يبلغ سعرها 10 آلاف دولار، إلا أن إل جي واثقة من أن الساعة ستحظى بقبول وإعجاب كل من سيرتديها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...