الاثنين، 6 يونيو 2016

الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S7 Active مع بطارية أكبر


بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة سامسونج أخيرا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن نسخة Active من الهاتف Galaxy S7 والتي تحمل الإسم Galaxy S7 Active. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Galaxy S7 Active الجديد يأتي بنفس مواصفات الهاتف Galaxy S7 ولكن في هيكل مختلف يمتاز بالقوة والصلابة والمتانة.

وكما سبق وأشرنا، فالهاتف Galaxy S7 Active يأتي بنفس مواصفات الهاتف Galaxy S7 الحالي والتي تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.1 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل مدعومة بتكنولوجيا Dual Pixel. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy S7 Active الجديد يضم بطارية قوية بسعة 4000mAh كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow المرفوق بواجهة TouchWiz الجديدة.

وإلى جانب ذلك، فالهاتف Galaxy S7 Active يأتي كذلك مع مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي كما أنه يعد مقاوما للغبار والمياه بفضل شهادة IP68. ولكن للآسف، الهاتف Galaxy S7 Active سيبقى حصريا لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T، على الأقل في البداية وسيصدر إبتداء من 10 يونيو بسعر مماثل للهاتف Galaxy S7 Edge.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...