الأحد، 5 يونيو 2016

إل جي تطلق هاتف Stylus 2 Plus بمواصفات محسنة


أعلنت شركة إل جي عن إطلاق هاتف Stylus 2 Plus مع إدخال العديد من المواصفات المحسنة من ناحية الشاشة والذاكرة العشوائية والمعالج.

حيث أدخلت إل جي تحسينات كبيرة على شاشة العرض والمعالج، فسيأتي الهاتف الجديد بشاشة عرض قياس 5.7 بوصة بدقة 1080P من نوع IPS، أما المعالج الثماني النوى فيأتي بتردد 1.4 غيغا هرتز.
هذا ويأتي هاتف Stylus 2 Plus بذاكرة عشوائية 16 غيغابايت، وبطارية سعتها 3000 ميلي أمبير قابلة للإزالة، بالإضافة لمستشعر لبصمات الأصابع.
أما بالنسبة للكاميرا، فسيكون هنالك نسختان: الأولى بكاميرا خلفية 13 ميغا بكسل وأمامية 5 ميغا بكسل، والثانية بكاميرا خلفية 16 ميغا بكسل وأمامية 8 ميغا بكسل، هذا ويتوفر الهاتف بذاكرة عشوائية 3 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت أيضا، حيث يختلف خيار الحصول على بطاقات الذاكرة الخارجية بحسب المنطقة التي يباع فيها الهاتف.
وسيكون الهاتف الجديد من إل جي متوفرا بثلاثة ألوان، التيتانيوم والذهبي والبني، ويذكر أن الهاتف يباع في تايوان بسعر 340 دولار، وستبدأ إل جي في بيع الهاتف في الأسواق الرئيسية في آسيا وأمريكا الجنوبية والشمالية وأوروبا خلال الأسابيع المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...