الاثنين، 5 سبتمبر 2016

الإعلان رسميا عن الهاتف Meizu M3 Max مع شاشة Full HD بحجم 6 إنش


قامت شركة Meizu اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد ينتمي إلى الفئة المتوسطة يحمل إسم Meizu M3 Max، وهو يأتي أساسا ليتنافس مع أمثال Xiaomi Mi Max، على الأقل في السوق الصيني.

ووفقا لشركة Meizu، فقد أوضحت بأنه تم تزويد الهاتف Meizu M3 Max بمواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 6 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10 بتردد 1.8GHz، معالج رسوميات من فئة Mali-T860، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 4100mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع روم FlymeOS 5.2 والذي يستند على نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

الهاتف Meizu M3 Max سيكون متاحا للشراء إبتداء من 15 سبتمبر باللون الذهي والفضي والنحاسي والرمادي وبسعر 1699 يوان صيني وهو ما يعادل 255 دولار أمريكي إستناد إلى أسعار الصرف الحالية مع العلم بأن الطلبات المسبقة على هذا الجهاز ستبدأ يوم 12 سبتمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...