السبت، 3 سبتمبر 2016

شركة Turing Robotics تعلن عن أقوى هاتف ذكي على مر التاريخ


أعلنت شركة Turing Robotics Industries المعروفة إختصارا بإسم TRI هذا الأسبوع عن هاتف ذكي جديد يأتي بمواصفات تقنية قوية جدا تجعله الهاتف الذكي الأول من نوعه في العالم. هذا الهاتف الذكي يعرف حاليا بإسم Turing Phone Cadenza، وسيأتي ليس مع معالج واحد فقط، وإنما سيأتي بدلا من ذلك مع معالجين من طراز Snapdragon 830.

الهاتف Turing Phone Cadenza سيأتي كذلك مع 12GB من الذاكرة العشوائية بفضل إثنين من الذواكر العشوائية بحجم 6GB. وسيضم كذلك ذاكرة داخلية بحجم 1 تيرابايت بفضل إثنتين من الذواكر الداخلية بحجم 500GB مع العلم بأنه سيأتي كذلك مع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD. وبغض النظر عن ذلك، فقد أوضحت شركة Turing Robotics Industries أيضا بأن الهاتف Turing Phone Cadenza سيدعم تكنولوجيا VoiceOn، والتي تعمل على تشغيل أو إطفاء الهاتف بإستخدام الأوامر الصوتية. ويمكن أيضا إستخدام تكنولوجيا التعرف على الصوت كواحدة من الخيارات للتأكد من هوية المستخدم بدلا من مستشعر بصمات الأصابع أو تقنية التعرف على قزحية العين. وبخصوص باقي مواصفات الهاتف Turing Phone Cadenza فسوف تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.8 إنش، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، وخلفية بدقة 60 ميغابكسل مع iMAX 6K.

وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيدعم أربع بطاقات SIM وتقنية WiGig، فضلا عن بطارية بقوة 100Wh مصنوعة من مادة الجرافين وخلايا الهيدروجين كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام SwordfishOS والذي يضم بداخله تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي. وبمناسبة الإعلان عن هذا الهاتف، قال الرئيس التنفيذي لشركة Turing Robotic Industries السيد Steve YL Chao بالقول :
في إعتقادنا أننا قادرون على إرباك الوضع القائم من خلال جلب الهاتف Turing Phone Cadenza من المستقبل إلى الحاضر.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة تخطط لشحن الهاتف Turing Phone Cadenza إلى العملاء في وقت ما خلال العام المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رب هب لي هدى/ الشيخ سيد النقشبندي

رب هب لي هدى وأطلق لساني *  وأنر خاطري وثبت جناني أنت قصدي وغايتي ورجائي *  مالك الملك مبدع الأكوان يا جلالاً عم الوجود بلطف  * وسلام ورحمة ...